تحميل لعبة call of duty للموبايل ومعلومات عنها

ابحث فى جوجل

Custom Search

تحميل لعبة call of duty للموبايل ومعلومات عنها

لعبة call of duty ومعناها نداء الواجب
هى اساسا من العاب الكمبيوتر,ولكن بسبب اهتمام الكثيرين بها وشغفهم بممارسة اللعبة فى اى مكان وعلى اى جهاز,وبالاخص التلبفون المحمول,بسبب وجوده مع اللاعب فى اى مكان,فتم انتاج اصدارات خاصة بالهاتف المحمول,والتى تعمل بنظام اندرويد فى الاساس.

تحميل لعبة call of duty للموبايل ومعلومات عنها
وقصة اللعبة تدور سابقا فى ايام الحرب العالمية الثانية,اما اصداراتها الحديثة فتدور قصتها فى ازمنة مختلفة,احدث من الحرب العالمية الثانية.
قام استديو انفينتى وورد بتطوير اللعبة وبعض الالعاب الاخرى,بعد تمويلها عن طريق شركة اكتيفيجن,,بالتعاون مع شركة اسبير ميديا.
تعتمد اللعبة فى الاصل على تطوير مهارة استخدام الاسلحة المختلفة لجندى المشاة,لرفع كفاءته فى القتال ضد الاعدا,ويتم اظهار الاهداف المحددة لكل مهمة فى بوصلة موجودة اسفل الشاشة,يوضح بها العلامات المحددة للاهداف التى تتطلبها المهمة.
يجب انهاء كافة الاهداف,لتخطى المرحلة والوصول للمرحلة التالية .
ويمكن حفظ اللعبة فى وقت ما تشاء واستكمالها فى وقت اخر.
اللعبة لها اصدارات مختلفة كما ذكرنا سابقا,,منها ما يمكن ان يعمل من خلال  اجهزة الكمبيوتر فقط ,منها ما يمكن استخدامه عن طريق اجهزة اكس بوكس,اجهزة بلايستيسن.
مواصفات وتحميل لعبة call of duty للموبايل

الشركة المنتجة
activision 
حجم اللعبة 1.2 جيجابايت
دعم انظمة تشغيل اندوريد
التحميل من اختار  احد الروابط

محمد سويدان

مصرى متخصص فى مجال صيانة الحاسب اهتم بكل ما يتعلق بالتكنولوجيا من برامج وهاردوير و ابحث دائما عن الجديد واسعى دائما للمساهمة بالعلم لمن يحتاجه

لمتابعتي أو التواصل معي:

شارك برأيك أو إستفسارك
الإبتساماتإخفاء