أخر الاخبار

تحميل لعبة Injustice: Gods Among للاندرويد

إنجاستس: غودز أمونغ أص (بالإنجليزية: Injustice: Gods Among Us؛ يترجم كـ « الظلم: الآلهة بيننا » ), أيضا تعرف باسم إنجاستس: ذا مايتي أمونغ أص (Injustice: The Mighty Among Us) في الإمارات والكويت, هي لعبة فيديو قتال مبنية على عالم الشخصيات القصص المصورة لشركة دي سي كومكس.
 اللعبة من تطوير نيثرريلم ستوديوز (NetherRealm Studios)
ونشر وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت لأنظمة بلاي ستيشن 3، و‌وي يو، و‌إكس بوكس 360. وتم إصدار اللعبة في أبريل 2013 في أمريكا الشمالية، و‌أوروبا، و‌أستراليا، ويونيو 2013 في اليابان.
وفي 3 أبريل 2013، تم اصدار نسخة خاصة لعنوان اللعبة من أجل أجهزة iOS.
في 7 أكتوبر 2013، تم الأعلن أن اللعبة سوف يعاد إصدارها كنسخة Ultimate Edition في 12 نوفمبر، 2013 في أمريكا الشمالية و29 نوفمبر، 2013 في أوروبا والأقاليم الأخرى
من أجل بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 وكذلك مايكروسوفت ويندوز، و‌بلاي ستيشن 4، و‌بلاي ستيشن فيتا. وسوف تشمل هذه النسخة جميع المحتويات الإضافية (DLC) التي تمت إصدارها مسبقاً.
تم حظرها رسمياً من قبل الجهات المختصة في الإمارات والكويت بسبب العنوان الغير لائق.
 بالرغم من أن الشركة الناشرة للعبة قد غيرت الإسم واستبدلت كلمة Gods بـ The Mighty كي لا تخالف قوانين المنطقة

 إلا أن ذلك لم يكن كافياً.
من بعد أسبوعين من إقاف التوزيع، تمت اصدار اللعبة بلعبة إنجاستس: غودز أمونغ أص في الإمارات العربية المتحدة ويسمى هو Injustice: The Mighty
تبدأ القصة عندما قُتل كل من زوجة وأبن سوبرمان بين يدي سوبرمان بدون قصد حيث قام الجوكر بوضع قنبلة النووية في ميتروبوليس وأنفجرت قنبلة مما أدى ذلك إلى موت 8,000,000 الشخص في ميتروبوليس.
عندما أمسك باتمان بالجوكر. يأتي سوبرمان كي يقتل الجوكر وحاول باتمان أن يمنع سوبرمان من قتل الجوكر لكنه فشل. فبنى سوبرمان جيشه من أبطال وأشرار DC Universe. يرفض باتمان أن ينضم إليهم، فيفضح سوبرمان هوية باتمان لجميع ناس ويخبرهم بأنه (بروس واين)، فيقوم باتمان بطلب المساعدة من بعد آخر وينقلهم إلى بعده.
الشخصيات
-الأبطال- باتمان نايتوينج فلاش سوبرمان جرين ارو سايبورج وندر ومان اكوا مان ريفن جرين لانتيرن شازام هاوك جيرا
-الأشرار- جوكر هارلي كوين سولمون جراندي ليكس لوثر كاتومان ديث ستورك أريس كيلر فروست دومسداي سينسترو بلاك ادم باين
-الشخصيات الاضافية- بات جيرل زاتانا ماشرين مان هنتر زود لوبو سكوربيون
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -