أخر الاخبار

تحميل تطبيق Temperature Gauge Pro 2.9.5 للماك

تطبيق Temperature Gauge Pro 2.9.5 

ضرورى جدا لمستخدمين اجهزة الماك ، فهو تطبيق مصمم  لمراقبة درجة حرارة جميع اجهزة استشعار الحراره فى جهاز mac .
تحميل تطبيق Temperature Gauge Pro 2.9.5 للماك
وعلاوه على ذلك فانه يمكن تتبع ومراقبة سرعة المروحه وواعطاء تقرير عن درجات الحراره وسرعة المروحه


مراقبة حالة مكونات الأجهزة المختلفة من خلال قراءة البيانات التي تم جمعها من قبل مختلف أجهزة الاستشعار

التطبيق من السهل حقا للعمل معه لأن كل المعلومات متاحة لك فى نافذة واحدة.  يمكن عرض درجات الحرارة في العديد من أجهزة الاستشعار الخاصة بك في أجهزة ماك، مثل وحدة المعالجة المركزية، CPU, GPU, LCD, Logic Board, Optical Drive, Power Supply.
 مع هذا التطبيق سوف تكون قادرا على عرض درجات الحرارة من كل هذه المكونات  سواء درجة مئوية أو فهرنهايت أو بيانيا و يمكن أيضا عرض متوسط ​​درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية على المنطقة العلوية من النافذة.

الكشف تلقائيا اذا كانت درجة الحراره تتخطى درجه معينه

ميزة مفيدة آخرى هى التحقق ما إذا كانت درجات الحرارة مرتفعة جدا إذا وصلت إلى درجه عاليه فيمكن التحكم في وتيرة التحديث (من 1 ثانية إلى 1 دقيقة)، الافتراضي يكون 10 ثانية.
وعلاوة على ذلك، الأداة تراقب سرعة المروحه ، والأقراص الصلبة وحدة المعالجة المركزية بالتناوب في الدقيقة (RPM). واحدة من الفوائد الرئيسية لاستخدام Temperature Gauge هو أنه يمكن زيادة سرعات المروحة تلقائيا إذا تجاوزت درجة حرارة الحد الاعلى.
على سبيل المثال، إذا كان متوسط ​​درجة الحرارة وحدة المعالجة المركزية هي أعلى من 80 درجة مئوية، ويمكن التطبيق فورا أو تدريجيا زيادة سرعةمروحة وحدة المعالجة المركزية . بدلا من ذلك، يمكنك زيادة يدويا أو تقليل سرعة المروحة من أي مكون معتمد.

حجم البرنامج 5.24 mb

             لتحميل البرنامج       اضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -