أخر الاخبار

اسعار افضل 5 حاسبات laptop من حيث عمر البطاريه

            اسعار افضل 5 حاسبات  laptop من حيث عمر البطاريه 

اجهزة الحاسب laptop على اختلاف انواعها لا تقدم للمستخدم الدعم الكامل من حيث عمر البطاريه ، وبعض الاجهزه  اللتى صنعت خصيصا من اجل الالعاب ايضا لا تقدم عمر بطاريه اطول وانها مصنوعه من اجل ذلك الغرض ،.
فهناك انواع مختلفه من الحاسبات المنتشره فى الاسواق العربيه تحتاج منك كمشترى ان ان تتعرف على افضل الانواع منها .
واليوم سنستعرض معكم افضل 5 انواع للحاسبات فى عام 2015 من حيث عمر البطاريه :

1- Toshiba Portege Z20t


Toshiba Portege Z20t
صنف المستخدمون هذا الحاسوب على انه الافضل من حيث عمر البطاريه حيث حصل على 10 ساعات و 23 دقيقه تشغيل بالرغم من أن ارتفاع سعر الحاسب الذي يبدأ من 1,458 دولار، الا أنه سيتخطى الكثير من الحاسبات في 2016.

2- Lenovo ThinkPad X1 Carbon


 Lenovo ThinkPad X1 Carbon

ياتى فى المرتبه الثانيه وهو اقل سعرا حيث ان سعر الحاسوب  1.142 دولار ويتميز بعمر بطاريه يصل الى 10 ساعات و 13 دقيقه
ويمكن لهذه الحاسبات أن تصل لهذه الفترة من عمر البطارية بفضل قدرة البطارية التي تصل الى 50 وات لكل ساعة ، فلذلك فهو افضل  ما قدمت لينوفو لعام 2015 من حاسبات من حيث عمر البطاريه.

3 - MacBook Pro 13 with Retina


MacBook Pro 13 with Retina

هذا الحاسوب الرائع من شركة ابل استطاع ان ينافس بقوه اغلب الشركات فى العالم نظرا لسمعة ابل القويه فى الاسواق الا ان عمر البطاريه اللذى يصل الى 10 ساعات و 11 دقيقه وايضا السعر اللذى يبدأ من 1.200 دولار جعله فى المركز الثالث من حيث عمر البطاريه .

4 - Dell XPS 13
Dell XPS 13
                                                                     
استطاع المستخدمون اختبار عمر بطارية الحاسب Dell XPS 13 واستطاع تسجيل رقم يميزه عن باقى منتجات dell  من الحواسيب اذ سجلت عمر البطاريه 7 ساعات و 52 دقيقه وهو عدد ساعات متوسط بالنسبه لشركه عملاقه مثل ديل واذ ياتى بسعر 1.400 دولار اذا فهو احتل المركز الرابع اى انه اعلى تكلفه واقل عمر للبطاريه

5 - Asus TP200SA Flip


Asus TP200SA Flip

استطاع تسجيل عمر للبطارية يصل الى سبع ساعات و49 دقيقة، الا أن عمر البطارية لا يأتي مع أداء قوي للحاسب، فحاسب Asus TP200SA Flip يحتوي على معالج بطيء من أنتل وهو Celeron N3050 dual-core، لذا قد يصيب المستخدم بالإحباط نظرا لبطء السرعة،وعلى الرغم من قلة سعر المنتج اللذى لا يتجاوز 279 دولار الا انه يأتي في المرتبة الخامسة في الحاسبات المميزة بعمر أطول للبطارية .

اذا اجبك الموضوع فشاركه مع اصدقائك لتعم الفائده للجميع ونسعد بتعليقاتكم ومشاركاتكم حول الموضوع

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -