أخر الاخبار

اصداراخر جديد من نظارات جوجل قريبا اكثر ذكاءا

اعلنت شركة جوجل مؤخرا عن إعادة إطلاق نظارة جوجل من جديد بمواصفات خاصة لمجالات العمل الطبية، والصناعية خلال الفترة القادمة.
وكانت نظارات جوجل  صممت في البداية لرجال الأعمال، والان تاتى بتصميم جديد، مواصفات خاصة يمكن أن تدعم أكثر الأشخاص الذين يعملون في المجالات الصحية أو مجالات التصنيع.

وبرغم ما اكدته جوجل ان النظارات ستاتى في نهاية العام، الا أن تقرير وول ستريت يؤكد على نسخة جديدة قادمة للمستهلك من نظارات جوجل خلال هذا العام، 

مما يعني أن خط انتاج النظارات مازال مستمر هذا العام أيضا.
النموذج الجديد من نظارات جوجل يأتي أيضا على شكل مستطيل منحني الأطراف، وهو يحاكي تصميم الإصدار الأول، لكن تم استبدال الإطار في النظارة بزر خاص ونظام يمكن من خلاله تثبيت النظارة لتناسب الدمج مع أي نظارة رؤية أخرى.

نظارة جوجل تم إعطائها بشكل حذر للمطورين لبدء تطوير البرامج والتطبيقات الخاصة بالنموذج الجديد من نظارة جوجل، حيث من المقرر وفقا لتقرير وول ستريت، أن ينتهي المطورين من النظارة خلال الخريف القادم.

اختراق الخصوصية هي أكثر النقاط التي أخذت على نظارة جوجل بتصميمها الأول، حيث يمكن لأي شخص التقاط الصور في الأماكن العامة بشكل سري دون أن يتم كشفه، لذلك فجوجل تتجه الى طريق أخر لتفتح المجال أكثر للعاملين في المجالات الطبية، لتلقي الرسائل أو المهندسين مثلا لإصلاح الآلات من بعيد بتوجيه المتدربين.

التصميم الجديد من نظارة جوجل أكثر مرونة، كما تم إضافة معالجة وترقية جديدة في مواصفات النظارة من البطارية مثلا والاتصال اللاسلكي، أيضا وفقا للتقرير فقد تم ترقية الشاشة الصغيرة التي تظهر المعلومات للمستخدم لتكون أكثر كفاءة، حيث أصبحت بارتفاع أكثر وزجاج رقيق أكثر قابل للتعديل.
اذا اعجبك الموضوع فشاركه مع اصدقائك ونسعد بتعليقاتكم والرد عليها
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -