تحميل لعبة القناصه Counter-Strike 1.6 مجانا

ابحث فى جوجل

Custom Search

تحميل لعبة القناصه Counter-Strike 1.6 مجانا

اصدقاء موقعكم تكنولوجيا عربى اليوم مع لعبة القناصه الشهيره Counter-Strike 1.6
كاونتر- سترايك (بالإنجليزية:Counter-Strike)
 هي لعبة فيديو ثلاثية الأبعاد من نوع التصويب من المنظور الأول،
 يلعبها أكثر من شخص إما على الإنترنت أو على الشبكة المحلية،
 وهي عبارة عن تغيير شامل للعبة هالف - لايف. تلعب هذه اللعبة بصحبة فريقين،
فريق إرهابي وفريق مكافحة الارهاب منقسمة إلى عدة جولات. قام بإنتاجها مينه لي وجاس كليف، وصدرت لأول مرة في 18 يونيو 1999.
 تسجل نقاط للاعبين نتيجة لإنجازهم الأهداف المحددة على الخريطة، وذلك من أجل فوز الفريق في كل جولة. عرفت اللعبة عند إطلاق النسخة 1.6، وكان ذلك يوم 15 سبتمبر عام 2003، وحققت نجاحاً ورواجاً كبيرين، وتم تنزيلها من الإنترنت ملايين المرات من الموقع الرسمي ستيم.

طريقة اللعب
تلعب لعبة كاونتر سترايك عن طريق اختيار فريق الإرهاببين أو فريق مكافحة الأرهاب
 (أو تختار لتكون متفرجاً)
 كل فريق عليه أن يحاول أن يقوم بمهمته أو يقوم بالقضاء على الفريق الاخر كلياً.
 تبدأ كل جولة مع فرز كل فريق في الجهة المعاكسة للفريق الاخر (وأغلب الأحيان في أبعد مكان عن الفريق الاخر). يستطيع اللاعب أن يختار شخصية من من ثمان شخصيات لكل فريق أربع خيارات (أربعة إرهابيين وأربعة مكافحة إرهاب).
عندما تبدأ الجولة يعطى اللاعبون 800 دولار وعدد قليل من الثواني ويسمى (وقت التجمد) أو (بالإنجليزية: Freeze Time) بحيث لا يستطيع اللاعب التحرك ، وفقط يستطيع القيام بشراء الأسلحة والمعدات الأخرى لاستخدامها في إتمام مهمته. ويستطيع اللاعب العودة لاحقاً لمنطقة شراء الأسلحة ليقوم بشراء طلقات للسلاح أو المسدس (ولكن خلال وقت معين) وإن تم انتهاء الوقت المعين لن يستطيع شراء أي شيء. وعند انتهاء الجولة، فإن اللاعبون الذين بقوا على قيد الحياة يبدأوا الجولة الثانية في نفس الأسلحة التي اختاروها، أما الذين قتلوا فيبدأوا بمسدس فقط (يمكنك تعديل الإعدادات عن طريق إعدادات الخرائط).
هناك أرباح وخسائر نقدية في اللعبة لكل من يقوم يفوز بالجولة أو يخسر الجولة أو يقوم بقتل طرف معادي أو يحرر رهينة (مكافحة الإرهاب) أو يقوم بزرع قنبلة (الإرهابيين) (يربح محرر الرهينة عندما يخرج الرهينة 150 دولارا ويربح 1000 دولار إذا أوصله إلى نقطة الإنقاذ حيا، ويربح مفجر القنبلة ثلاث نقاط إذا انفجرت القنبلة قبل أن يفككها فريق مكافحة الإرهاب (الإرهابيين)، أما إذا تمكن أحد أعضاء فريق مكافحة الإرهاب من تفكيك القنبلة قبل أن تنفجر فسيربح ثلاث نقاط كذلك (مكافحة الإرهاب) أما الخسائر فتتضمن قتل أحد الرهائن سواء أكان ذلك حادثا أم متعمدا وسيخصم من نقوده 1500 دولار، أما إذا خسر الجولة قد يتم خصم بعض ماله، وإذا أنفقه على شراء أغراض عسكرية كثيرة قد يفقد مالا إذا قتل في جولته الحالية.
لوحة النتائج تحتوي على نتائج الفريقيين وإحصائيات لكل لاعب : الاسم، القتل، الموت، وكما تظهر لوحة النتائج اللاعبين الميتين، واللاعب الذي يحمل القنبلة، واللاعب المهم (بالإنجليزية: VIP) ويربح 1500 دولار إذا قتلت اللاعب المهم (الإرهابيين فقط).

تنزيل 251.85MP

محمد دويدار

مدون مهتم بجديد التكنولوجيا واخبار التقنيه الحديثه وجديد البرامج واهتم بتطوير محتوى الانترنت

لمتابعتي أو التواصل معي:

شارك برأيك أو إستفسارك
الإبتساماتإخفاء