اهم تطبيقات الصور

ابحث فى جوجل

Custom Search

اهم تطبيقات الصور


" Phototastic"

تكنولوجيا عربى

هو الأختيار رقم 1 فى متجر ويندوز ،
حيث يقوم بتعديلات رائعة للصور الخاصة بك،ي
مكنك الاختيار من بين  العديد من النماذج المصممة بشكل فريد  ذات الطابع الكلاسيكى او الطابع العصرى . يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 تصميم مختلف مع اضافة لمستك الأخيرة باستخدام بعض المؤثرات الخاصة و الألوان.

InstantPhotoBooth

تكنولوجيا عربى

بهذا  التطبيق بامكانك أن تحول حاسبك أو الحاسب اللوحي أو أي جهاز لديك يعمل بنظام تشغيل "ويندوز 8" لزاوية لالتقاط الصور، 
التطبيق يسمح لك باستخدام كاميرتك الداخلية أو أي كاميرا لديك تصل بالجهاز عن طريق USB، يأتي التطبيق ب 17 تصميم للصور الفردية والزوجية بمقاس 4*6، وبامكانك أيضاً طباعتها بعد الانتهاء من التصوير، التطبيق يتميز بخلفيات وإطارات ملونة ومختلفة التصميم.

Adobe Photoshop Express  

تكنولوجيا عربى

تطبيق ساحر لتعديل الصور بحيل بسيطة بين يديك،  
طريقك الأسهل لتعديل الصور بشكل تلقائي وتنقيتها لأفضل شكل ممكن، وجعل الصور بأفضل شكل ممكن، جرب التطبيق وشارك الصور مع أصدقائك وستصبح صورك حديثهم 

SuperPhoto Free

تكنولوجيا عربى

تمتع بالكثير من اللمسات الجمالية التي قد تضيفها لصورك 
بهذا التطبيق الرائع، 
الذي قد تحول به صورك لأعمال فنية مميزة بطريقة سهلة ومبتكرة، بامكانك أيضاً تعديل الصور لتكون ثلاثية الأبعاد، وإضافة ألوان أو نص أو إطارات أو أي تعديلات ترغب إضافتها لصورك.

PicsArt - Photo Studio

تكنولوجيا عربى
من يمتلك هذا التطبيق سيتحول لمبدع في التعديل على الصور، التطبيق الأكثر تحميلاً من ضمن برامج تعديل الصور للهواتف المحمولة متاح الأن على حاسبك من متجر "ويندوز"، بامكانك أيضاً تحميله على حاسبك اللوحي، وباستخدام هذا التطبيق ستصبح مبدع في تعديل صورك على أي جهاز تستخدمه، التطبيق يسمح لك برسم أو تعديل الصور ويتيح لك كل الأدوات لإطلاق ابداعاتك، والتلاعب وإضافة التعديلات على صورك وتغير خلفية الصورة وتكوين مجموعة من الصور في أي إطار تريده، أو حتى رسم الصورة بفرشاه وكل الأدوات التي يحتاجها أي فنان للرسم صورة حقيقية.

Autodesk Pixlr

يسمح لك هذا التطبيق لتحويل صورك لأعمال مميزة وتعديل صورك بإضافة لمستك الشخصية وتعديل عيوبها وإضافة أي إطارات لصورك، ببساطة يمنحك هذا التطبيق تحويل لحظاتك لأجمل صورة وتخليدها.

محمد دويدار

مدون مهتم بجديد التكنولوجيا واخبار التقنيه الحديثه وجديد البرامج واهتم بتطوير محتوى الانترنت

لمتابعتي أو التواصل معي:

شارك برأيك أو إستفسارك
الإبتساماتإخفاء