بوكي لاند.. بوكيمون جديدة على الهواتف خلال أسابيع

ابحث فى جوجل

Custom Search

بوكي لاند.. بوكيمون جديدة على الهواتف خلال أسابيع

أطلقت شركة بوكيمون اليابانية موقعا إلكترونيا جديدا، تقدم فيه معلومات عن لعبة بوكيمون جديدة تدعى "بوكي لاند" تصل إلى هواتف آيفون وأندرويد قريبا، ومتاحة للتحميل حاليا كنسخة تجريبية محدودة في اليابان.

ويبدو أن اللعبة جديدة تماما ولا تمت لسابقتها الشهيرة التي اجتاحت العالم "بوكيمون جو" بأي صلة، فحسب الموقع الإلكتروني تدور "بوكي لاند" فقط حول قتال وحوش أخرى عبر مستويات مختلفة.

وأوضح موقع "تيك كرانش" المتخصص في التكنولوجيا، أن اللعبة طورتها شركة "أمبريلا" وهي نفسها التي كانت مسؤولة عن تطوير لعبة "بوكيمون رامبل" على أجهزة "وي" الشهيرة، وتتطلب لعبة "بوكي لاند" اتصالا بالإنترنت ليكون المستخدم قادرا على لعبها.

وحاليا، اللعبة متاحة فقط على متجر تطبيقات أندرويد في اليابان لأول 10 آلاف مستخدم يحمّلونها، ومن المؤكد أنهم وصلوا لهذا الحاجز الآن، ومن المفترض أن تكون اللعبة مجانية عند طرحها عالميا.

وتحمل اللعبة الجديدة 134 بوكيمون و52 مستوى عبر 6 جزر (مناطق داخل اللعبة تختلف بيئتها وصعوبتها)، لكن اللاعبين التجريبيين سيكون متاحا لهم أول 15 مستوى فقط.

ومن غير المعروف بعد.. متى تكون النسخة النهائية جاهزة للانطلاق في اليابان والعالم، لكن النسخة التجريبية تنتهي في 9 يونيو/حزيران، ما يعني أن محبي بوكيمون يمكنهم توقع لعبة جديدة خلال أسابيع قليلة.

محمد دويدار

مدون مهتم بجديد التكنولوجيا واخبار التقنيه الحديثه وجديد البرامج واهتم بتطوير محتوى الانترنت

لمتابعتي أو التواصل معي:

يسعدنا رايك كما يسعدنا الرد عليكم
الإبتساماتإخفاء