تحميل الفيديو من اليوتيوب وفيسبوك وانستجرام وتويتر مجانا

ابحث فى جوجل

Custom Search

تحميل الفيديو من اليوتيوب وفيسبوك وانستجرام وتويتر مجانا

YouTube Downloader
هو واحد من أشهر تطبيقات تحميل الفيديو من الإنترنت واليوتيوب، سهولة استخدامه لتنزيل الفيديو يعطيه شهرة مطلقة في هذا المجال. فهو يساعدك في تنزيل الفيديوهات من موقع اليوتيوب (ومن مواقع أخرى كذلك) وتحويلها إلى تنسيقات فيديو أخرى.
محول برنامج YouTube Downloader بطيء إلى حد ما لكنه مكون إضافي مفيد. المشكلة هي أنه عند تنزيل المقطع قد يختفي الصوت. إلا أنه يمكن التخلص من هذه المشكلة بتنزيل كوديك من على موقع الويب الخاص بمطور البرنامج.

تعد واجهة YouTube Downloader مربكة إلى حد ما عند أول نظرة لكن التصميم قد يكون تحسن قليلاً لكن في أحوال كثيرة فالبرنامج يعمل جيدًا وينفذ ما تريده منه.

YouTube Downloader هو اختيار يتيم سهل الاستخدام  لحفظ مقاطع اليوتيوب المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر او الاى باد او اى جهاز لوحى
هو واحد من أهم التطبيقات التي تقوم بتنزيل الفيديو من الإنترنت وهو برنامج منافس ورائع للتطبيق الشهير الآخر SnapTube وتطبيق آخر مثل Videoder - Video & Music Downloader.

واحدة من أهم الميزات التي تميز البرنامج هي واجهته البسيطة التي تمكنك من تحميل أي فيديو بكل سهولة، فكل ماتحتاج إليه هو الضغط على الزر الأخضر أسفل الشاشة حتى يقوم التطبيق بتحميل الفيديو بكل سهولة، يدعم تيوب ميت العديد من الصيغ ويمكنك أن تقوم باختيار جودة الفيديو المناسبة لك لتحميلها.

طريقة التنزيل في تطبيق TubeMate YouTube Downloader:
تنزيل TubeMate YouTube Downloader على جهازك يوفر لك العديد من الخيارات التي تسهل عليك حفظ الفيديو، حيث سيتم حفظ كل الفيديوهات في ذاكرة الهاتف المحمول الخارجية، وذلك لتوفير المساحة المناسبة في الهاتف، هناك ميزة أخرى يقدمها التطبيق بعد تنزيل الفيديو وتتمثل في تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوتية MP3، حيث أن التطبيق يقوم بعملية تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوت دون الحاجة إلى تطبيقات إضافية أخرى لتقوم بنفس المهمة.

كما يقوم تطبيق تيوب ميت بدعم خاصية استئناف التحميل في حال انقطاعه بسبب توقف الاستجابة من سيرفر التحميل أو في حال انقطاع التيار الكهربائي وما إلى ذلك، وميزة إكمال التحميل ميزة قد تفتقدها العديد من التطبيقات الأخرى، وتجدها في تطبيق تيوب ميت الرائع.

تنزيل الفيديو من فيس بوك من خلال TubeMate YouTube Downloader:
تستطيع بعد تحميل تطبيق TubeMate YouTube Downloader أن تقوم بتنزيل الفيديو من على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك أو تويتر حيث يواجه الكثير منا العديد من الصعوبات في تحميل الفيديوهات التي يشاهدونها هناك، ولكن مع تنزيل تطبيق تيوب ميت ستقوم بحل هذه المشكلة ولن تحتاج لفتح مواقع أخرى أو تنزيل المزيد من تطبيقات تحميل الفيديو.

بعد أن تقوم بفتح الفيديو المراد قم بتكبير شاشة الفيديو، وبعد أن تقوم بالتكبير سيظهر السهم الخاص بالتحميل أسفل الشاشة، تستطيع بعدها أن تقوم بتحميل الفيديو من على الفيس بوك بكل سهولة، لا يكتفي التطبيق بتحميل الفيديو من على الفيس بوك وتويتر فقط، تستطيع تحميل الفيديو من على مواقع فيديو شهيرة أخرى.

أهم مميزات تطبيق TubeMate YouTube Downloader الرائع:
تحميل أي مشهد فيديو من يوتيوب لجوالك.
دعم جميع أنواع وصيغ الفيديو المرفوعة على يوتيوب.
دعم استئناف ومعاودة التحميل حال انقطاعه لأي سبب.
دعم تنزيل جودات ودقات مختلفة للفيديو.
تحويل ملفات الفيديو لملفات صوتية بصيغة MP3.
كل فيديوهاتك سيتم حفظها في بطاقة الذاكرة الخارجية لهاتفك.
العديد من الخيارات لمختلف أجهزة الأندرويد والآيفون ستجدها ضمن التطبيق.
قم بتحميل تطبيق تيوب ميت TubeMate YouTube Downloader بصيغة APK وبأحدث إصدار 2.3.8 (707) من موقع Downzen وقم بمشاركة هذا التطبيق المتميز مع أصدقائك.

إيجابيات                                                                        
سهولة الاستخدام والتنزيل
تنزيل أي مقطع
يتضمن محول
مراقبة الحافظة
دعم أغلب مواقع الفيديو الشهيرة

سلبيات
قد يتطلب ترقية الكوديك
قد تكون الواجهة محسنة
تنزيل مجانى



محمد دويدار

مدون مهتم بجديد التكنولوجيا واخبار التقنيه الحديثه وجديد البرامج واهتم بتطوير محتوى الانترنت

لمتابعتي أو التواصل معي:

يسعدنا رايك كما يسعدنا الرد عليكم
الإبتساماتإخفاء