أخر الاخبار

مواصفات وعيوب ساعة ابل الذكيه Apple Watch Series 2

أطلقت شركة ابل مؤخراً الجيل الجديد من ساعتها الذكية Apple Watch Series 2، الذي يأتي بمميزات في سطوع أعلى في الشاشة مع GPS مدمج، كما أعلنت ابل أيضاً عن تحديث الجيل الأول من Apple Watch لتقدم للمستخدم اختيارات أكثر خلال الفترة القادمة.
GPS مدمج، ومقاومة للماء لغاية عمق 50 متراً،1 ومعالج جديد ثنائي النواة فائق السرعة، وشاشة عرض أكثر سطوعاً مرتين من قبل. صُممت Apple Watch Series 2 بميزات عديدة تساعدك على البقاء نشطاً ومتحفزاً ومتصلاً بالعالم لتناسب تحركاتك كلها.
مع ميزة GPS المدمجة تمكّنك Apple Watch Series 2 من ترك iPhone في المنزل والانطلاق لممارسة رياضة الركض أو ركوب الدراجة. ومع هذا، تستطيع قياس تمارينك الرياضية بكل دقة. كما يمكنك أن تمارس تمارين السباحة في البحر أو في حمام السباحة، أو تلهو مع صغارك في المسبح. ومع أكثر شاشة صنعتها Apple سطوعاً سترى قياساتك بوضوح مهما كانت انعكاسات الشمس.
GPS مدمج
تتضمن Apple Watch Series 2 ميزة GPS مدمج تمكنك من تسجيل المسافة والسرعة والإيقاع بكل دقة أثناء ممارسة المشي أو الركض أو ركوب الدراجة في الهواء الطلق. تلتقط الساعة الإشارة فوراً كي لا تضطر إلى الانتظار قبل أن تبدأ بالتحرك. وعند انتهائك يمكنك إلقاء نظرة على iPhone لتشاهد خريطة طريقك وأين كان ركضك أسرع.
مستشعر نبضات القلب
كي تبقى عينك على هدفك.
يقيس المستشعر المخصص معدل نبضات قلبك باستمرار عندما تستخدم app التمرين. شاهد هذه المعلومات كلها بالإضافة إلى جميع قياساتك المهمة، وسلّط الضوء عليها لتتحقق منها بلمحة.

مقاومة للماء
سواء أكنت تلهو. تسبح أم تطفو.
تتمتع Apple Watch Series 2 بمقاومة للماء لغاية عمق 50 متراً،1 فاتركها على معصمك عندما تكون في المسبح أو البحر. وبما أن مكبر الصوت لا يمكن تغطيته لأنه يحتاج إلى الهواء لإصدار الصوت، أعدنا ابتكاره بحيث يسمح بدخول الماء ثم يستخدم ذبذبات الصوت لدفع الماء إلى الخارج.

عيوب قد تجدها فى الجهاز ...
اداء الساعة متوسط .
البطارية غير قابلة للازالة .
الساعة لا تدعم خاصية الـذاكرة عشوائية .
الساعة لا تتمتع بخاصية الـكاميرا .
أداء مكبر الصوت متوسط .
الساعة لا تدعم خاصية الـمعالج رسومي .
الساعة لا تدعم نظام الاذاعة ( الراديو ) .
الذاكرة العشوائية متوسطة الاداء بالمقارنة بالكثير من الجوالات الاخرى .
لن تتمكن من التقاط صور جيدة بالكاميرا الأساسيه لعدم توفرها .
الساعة لا تدعم نظام تحديد المواقع GPS العالمي A-GPS, GLONASS .
الساعة لا تدعم خاصية الـذاكرة داخلية .
مهام الساعة محدودة للغاية .
السعر المقترح لها كبير جدا مقارنة بامكانياتها .
الساعة لا تدعم ميزة جاك 3.5 ملم .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -