تحميل برنامج Windows Repair لاصلاح اخطاء الويندوز

ابحث فى جوجل

Custom Search

تحميل برنامج Windows Repair لاصلاح اخطاء الويندوز

 برنامج  Windows Repair واحد من اهم برامج صيانة الويندوز والنظام وتصحيح الاخطاء للويندوز والنظام بأكمله، كما انه من  التطبيقات المجانية التي تساعد المستخدم في إصلاح كافة مشاكل النظام وصيانة سجل الويندوز ويقوم البرنامج بمسح الملفات المؤقتة داخل نظام التشغيل ويندوز.
حيث تطلق على الاداة الكل فى واحد لقدرتها على حل معظم مشاكل الويندوز مثل أخطاء الريجسترى و و مشاكل المتعلقة بالحماية و تحديث الويندوز و الملفات الجديدة التى قد تعطل من تشغيلة بشكل منتظم و كذلك متصفح الانترنت إنترنت إكسبلورر
كما يمكن للبرنامج معالجة واصلاح جميع اخطاء النظام من خلال قيام البرنامج بعدة خطوات بسيطة جداً وسهلة جداً، حيث يقترح عليك برنامج ويندوز ريبير Windows Repair مجموعة خطوات عددها ثمانية خطوات يجب المرور عليها قبيل القيام بعملية اصلاح النظام واخطائه، حيث ان غالبية هذه الخطوات إختيارية ويمكن التخلي عن اتباعها، ومن بين هذه الخطوات ومن اهمها خيارات تنظيف النظام من الملفات المصابة بالبرمجيات الخبيثة او المصابة بالفيروسات، وذلك من خلال تحميل واستخدام برنامج حماية الحاسوب مالوير بايت.

ويأتي بعد خطوة التحقق من صحة الملفات التي يحتويها النظام ويقوم البرنامج باكتشاف الاخطاء إن وجدت، وبعد ذلك تأتي خطوة مهمة جداً يتوجب القيام بها قبل البدء بعملية فحص واصلاح نظام التشغيل ويندوز بقليل وهي عملية الاحتفاظ بالملفات لنقطة استعادة وتخزين نسخة إحتياطية من الريجستري، ويعد هذا الاجراء من الاجراءات  التي لها اهمية كبيرة جداً في عمل البرنامج.

حيث انه في حال حدوث خطأ مفاجئ اثناء اجراء عملية اصلاح للنظام يمكنك استعادة النظام والريجستري و إعادتهم للجهاز والى النقطة التي اخترتها عند اختيارك لنقطة استعادة النظام، وبعد المرور بكافة الخطوات تأتي الخطوة العملية لاصلاح النظام، حيث يتم فحص ملفات النظام وإصلاح كافة مشاكل وأخطاء نظام التشغيل ويندوز، كما ان برنامج ويندوز ريبير Windows Repair يمكنه اصلاح الجدار الناري ومشاكله واصلاح برنامج التصفح (انترنت اكسبلورر).
و يتم اللجوء الى برنامج أصلاح الويندوز فى حالة ظهور مشاكل فى الويندوز بشكل عام و قد تحدث من خلال البرامج المثبته على الكمبيوتر فهى تعمل فى معظم الاحيان على تعديل من الاعدادات الافتراضية داخل الويندوز ، لذلك يعمل برنامج Windows Repair على أعادة ضبط هذة الاعدادات مرة أخرى لإصلاح الأخطاء بسرعه عالية وتسريع أداء عمل الجهاز.
كما يقوم برنامج Windows Repair 2016 بتنظيف مجلد الملفات المؤقتة واصلاح كافة خيارات البروكسي، ايضا يقوم البرنامج باصلاح نظام التحديث لويندوز وصيانة الريجستري واصلاح العديد من الأمور المتعلقة بنظام تشغيل ويندوز.

كما ان برنامج 2016 Windows Repair عبارة عن حل قوي جداً يمكنك من التخلص من جميع مشاكل واخطاء نظام تشغيل ويندوز والمشاكل المتراكمة داخله والتي قد تؤثر على سرعة وأداء النظام واداء عمله وعلى سرعة تشغيل التطبيقات التي يتم تثبيتها على جهاز الحاسوب الخاص بكم.

وللذين يعانون من ظهور رسائل مزعجة لكثرة اخطاء النظام وللذين يعانون من بطئ شديد في عمل وسرعة النظام الحاسوبي بشكل عام، يمكنكم الإستعانة ببرنامج Windows Repair للبدء بعملية فحص ملفات النظام وإصلاح جميع اخطاء نظام التشغيل ويندوز.

كما ان برنامج ويندوز ريبير يتمتع باحتوائه على واجهة استخدام سهلة جداً وبسيطة جداً في الاستخدام وخفيفة جداً على النظام الحاسوبي ولا ستهلك موارد المعالج ولا تقلل من سرعته، كما ان البرنامج يتوافق مع جميع اصدارات نظام التشغيل ويندوز، ومن أجل إعطاء افضل النتائج في عمليات اصلاح النظام ينصح بإستخدام برنامج Windows Repair بوضع التشغيل الآمن وهو ما يسمى بالـ Safe Mode.

ويمكنكم من الآن البدء بتحميل برنامج Windows Repair وإستخدامه على جهاز الحاسوب لتتمكنوا من اجراء عمليات إصلاح مشاكل نظام تشغيل ويندوز وكل ذلك متوفر بشكل مجاني ولمدى الحياة.

كما ان برنامج اصلاح النظام Windows Repair 2016 يدعم العمل من خلال كافة اصدارات نظام تشغيل ويندوز ذات النواة 32 بت والتي من اهمها الاصدارات التالية :(ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8).
معلومات هامة عن برنامج اصلاح نظام الويندوز Windows Repair 2015:
اسم البرنامج: Windows Repair
سنة الاصدار: 2016م
اخر تحديث: 1/02/2016
اصدار البرنامج: V 3.1.3
تصنيف البرنامج: برامج الحاسوب
لغة البرنامج: يدعم البرنامج العديد من اللغات
حجم البرنامج: 12.25 ميجا بايت
ترخيص البرنامج: مجاني Free
توافق البرنامج: البرنامج يدعم العمل من خلال جميع اصدارات نظام تشغيل ويندوز
                                                                                                             

محمد دويدار

مدون مهتم بجديد التكنولوجيا واخبار التقنيه الحديثه وجديد البرامج واهتم بتطوير محتوى الانترنت

لمتابعتي أو التواصل معي:

يسعدنا رايك كما يسعدنا الرد عليكم
الإبتساماتإخفاء