sony- xperia XZ ومميزات جديده فى الهاتف الذكى

ابحث فى جوجل

Custom Search

sony- xperia XZ ومميزات جديده فى الهاتف الذكى


ياتى على عالم الهواتف الذكيه كل يوم ابتكارات جديده تطور استخدامك للهاتف ومن انشط الشركات فى تطوير الهواتف هى الشركه الرائده sony  حيث انها شركة برمجيات فى المقام الاول وقد عملت الشركه على تطوير هاتفها الذكى sony- xperia XZ  بتقنيات حديثه ومتطوره تجعل استخدامك للهاتف اكثر راحه .
حيث يتميز Xperia XZ بإتقان الأساسيات الموجودة في الهواتف الذكية الرائعة. فبفضل التقنيات المبتكرة، تم تزويد الهاتف بكاميرا محسنة للصور وبطارية ذكية وميزات ذكية تتكيف معك. وكل ذلك متوفر في تصميم رائع ومبتكر.فمن المميزات اللتى جمعتها سونى فى هاتف sony- xperia XZ

كاميرا بدقة تصل إلى ثلاثة أضعاف المعتاد
تم تزويد Xperia XZ بتقنيات التصوير المتقدمة التي عهدتها من قبل في هواتف Xperia الذكية الأخرى. وقامت بإضافة تقنية استشعار الصور الثلاثية لتحليل الصور المثالية وتهيئتها والتقاطها في ظروف الإضاءة الصعبة.
مستشعر الصور
يتنبأ بالحركة للتركيز على الهدف دائمًا والتقاط الصور بدون بهتان.
مستشعر التركيز البؤري التلقائي بالليزر
يقيس مسافة الهدف ويلتقط صورًا واضحة في ظروف الإضاءة الصعبة.
مستشعر RGBC-IR
قياس الألوان الواضحة وتوفير معلومات IR لضبط توازن الأبيض وتسجيل الألوان النابضة بالحياة.
التقط صور الأهداف المتحركة في أي ضوء بدون بهتان
أروع أهداف التصوير في الحياة نادرًا ما تظل ثابتة بما يكفي لتصويرها. ولذا نقدم لك Xperia XZ الذي يتيح التقاط الأهداف المتحركة قبل أن تفوتك اللحظة. فبفضل إمكانية مستشعر الصور ومستشعر التركيز البؤري المختلط بالليزر، يمكنك تسجيل الحركة بأدق التفاصيل حتى مع الإضاءة الضعيفة.

المواد ومهارة الصنع
شكل مستدير ومُحسّن
اعتنت بكل التفاصيل لنجعل هواتفما الذكية مريحة وأنيقة. تم تنعيم أحدث الهواتف الذكية بزجاج مقوس وحواف مستديرة، وهو ذو تصميم "سطح حلقي" لا نهائي.
سطح حلقي
صُمم أحدث الهواتف الذكية بسطح انسيابي بوضوح، وحلقي حول الهاتف في تدفق مستمر. يمنحه مظهرًا انسيابيًا نقيًا، ويمكث في راحة يدك بسلاسة.
والعديد من المميزات اللتى ندعوك للتعرف عليها من خلال موقعنا تكنولوجيا عربى

غطاء مصمم خصيصًا
يناسب هذا الغطاء هاتفك Xperia ويتلائم مع الألوان تماماً لأنه من ابتكار مصممي هواتف Xperia الذكية. لذا فبدلاً من إخفاء هاتفك، يمكنك استخدام هذا الغطاء المصمم تصميمًا رائعًا ليظهر أفضل ميزاته ويُكملها.

عمر بطارية ‎Xperia™‎
اكتشف عمر البطارية المبهر
لا تمنحك هواتف Xperia الذكية بطارية تستمر عندما تكون في أمس الحاجة إليها فقط، ولكن تمنحك أيضاً عمر بطارية مذهل يستمر لما يصل إلى ضعف عمرها  لتعزيز أداء هاتفك الذكي لفترة أطول

محمد دويدار

مدون مهتم بجديد التكنولوجيا واخبار التقنيه الحديثه وجديد البرامج واهتم بتطوير محتوى الانترنت

لمتابعتي أو التواصل معي:

يسعدنا رايك كما يسعدنا الرد عليكم
الإبتساماتإخفاء