تعرف على ايجابيات وسلبيات وقف الخسارة المضمون

ابحث فى جوجل

Custom Search

تعرف على ايجابيات وسلبيات وقف الخسارة المضمون

وقف الخسارة المضمون

في تداول الفوركس، وقف الخسارة هو أداة أساسية لإدارة المخاطر يجب أن يستخدمها كل متداول. وتكمن فاعليتها في بساطتها؛ عن طريق تحديد حد وقف الخسارة مسبقًا يمكن للمتداولين إدارة التحركات غير المتوقعة للسوق. وللأسف فإن العديد من الوسطاء يجعلون هذا المفهوم البسيط صعبًا في التنفيذ. فأشياء مثل الانزلاق وفجوات السوق كثيرًا ما تؤدي إلى عدم قدرة المتداولين على وضع حد مطلق لخسارتهم المحتملة. لذا فإن وقف الخسارة المضمون مهم جدًا، ولذا فإن متداولي الفوركس الجدد يجب ألا يقبلوا بالعمل إلا مع الوسطاء الذين يسمحون لهم بوضع حد مطلق لخسارتهم.
افتح حساب الان من هنا
توضيح وقف الخسارة

أمر وقف الخسارة عو نوع من الأوامر المتقدمة التي تقدم للوسيط لبيع أوراق مالية عندما تصل إلى سعر معين، ومن ثم الحد من خسارة المتداول في الصفقة1 وهذا يجعل أوامر وقف الخسارة مختلفة عن أوامر السوق التقليدية، حيث يحدد المتدول فقط نوع وعدد الأوراق المالية التي يرغب في شرائها بسعر السوق الحالي2 وبينما يتم تقديم أوامر وقف الخسارة عادة مع الصفقات الطويلة، فيمكن أيضًا استخدامها في الصفقات القصيرة. في حالة الصفقات القصيرة، سيتم شراء الأوراق المالية إذا تحركت فوق سعر محدد مسبقًا.3

مزايا وعيوب أوامر وقف الخسارة
افتح حساب الان
هناك عدة مزايا لأمر وقف الخسارة. وهذه بعض تلك المزايا:

تجعل قرارات التداول خالية من العواطف.4
تمنع الخسائر الكبيرة ولا تكلف شيئًا في التنفيذ.
لا تحتاج إلى مراقبة الصفقة بانتظام لأم أمر الإيقاف سوف يعمل تلقائيًا عندما تصل أوراقك المالية إلى سعرها المحدد مسبقًا.
يوفر بعض الوسطاء أوامر وقف الخسارة لمنحك أداة لإدارة المخاطر تتسم بالقوة ومجانية أيضًا.
ومع ذلك فهناك بعض العيوب التي يجب أن يأخذها المتداولون بعين الاعتبار عند التعامل مع وقف الخسارة. وهي تشمل:

قد يتم تفعيل وقف الخسارة أثناء التذبذبات قصيرة الأجل في سعر الأوراق المالية، وهذا يعني أن المتداول لا يمكنه الاستفادة من التقلبات إذا كانت كبيرة.
يمكن للمتداولين الذين يتجنبون المخاطر ضبط وقف الخسارة الخاص بهم قريبًا من سعر السوق، وهذا لا يترك لهم سوى متنفس ضئيل جدًا لتحقيق الأرباح.
يستخدم الكثير من المتداولين النقاط كأساس لوقف الخسارة بدلاً من التحليل الفني. وهذا غالبًا لا علاقة له بتحركات السوق، وهو ما قد الإيقاف غير فعال.5
ولحسن الحظ فإن المتداولين الذين يضبطون وقف الخسارة بفاعلية لا يقلقون أبدًا بشأن هذه العيوب. يستخدم المتداولن الناجحون وقف الخسارة كضمان ضد التحركات غير المتوقعة وليس كطريقة غير مقصودة للحد من الزيادة.

أوامر وقف الخسارة المضمونة
افتح حساب الان بالضغط هنا 
يسمح وقف الخسارة المضمون للمتداولين بوضع حد مطلق على خسارتهم دون القلق بشأن الانزلاق وهو الفرق في النقاط بين سعرك المرغوب والسعر الذي يمكنك التعامل معه فعلاً. يتأثر الانزلاق بعدد من العوامل، مثل سرعة حركة السوق، وعدم سيولة السوق بسبب عدم تساوي العرض/الطلب على ورقة مالية محددة والعدد الكبير من عمليات الإيقاف التي تطبق على نفس المستوى.

في معظم الأحيان تأتي أوامر وقف الخسارة المضمونة بقيمة أعلى من القيمة العادية. ومع ذلك فإن إيزي ماركتس توفر أسعار وقف الخسارة المضمونة مجانًا. وهي تقوم بذلك عن طريق استخدام تقنية تداول متقدمة لضمان أن السعر الذي تقوم بضبطه هو السعر الذي تتلقاه. وينطبق هذا أيضًا على أخذ الأرباح والأوامر المعلقة.
ان كنت تبحث عن شركات مضمونه فانت فى مكانك الصحيح اذ نفتخر بان نكون شركاء لاكبر الشركات الماليه على الانترنت

شركة ADS Securites   اقرا عن الشركه   اضغط هنا
شركة   Easy Markets    اقرا عن الشركه   اضغط هنا
تواصل معى عبر الواتس اب واحصل على توصيات العملات والاسهم مجانا فقط لزوار موقعى .
كل ما عليك هو ارسال رساله غبر الواتس اب تخبرنى انك من زوار الموقع ويبصلك التوصيات اليومبه على جوالك
 00966559271190 واتس اب

محمد دويدار

مدون مهتم بجديد التكنولوجيا واخبار التقنيه الحديثه وجديد البرامج واهتم بتطوير محتوى الانترنت

لمتابعتي أو التواصل معي:

يسعدنا رايك كما يسعدنا الرد عليكم
الإبتساماتإخفاء