النظام الآلي للمتاجرة بالعملات الأجنبية

ابحث فى جوجل

Custom Search

النظام الآلي للمتاجرة بالعملات الأجنبية

لماذا تختار نظام آلي للمتاجرة بالعملات الأجنبية
ينجذب المستثمرون لسوق العملات الأجنبية نتيجة للفرص المتاحة لتحصيل الأرباح فيه، لكن بينما يدخلون في السوق، الكثير منهم لا يشغل باله بالمخاطر المرتبطة بهذا السوق و كيفية تجنّبها. استعمال نظام تداول بالعملات الأجنبية، المطّور من قبل متاجرين/ وسطاء محترفين في العملات الأجنبية، لا يساعد في تخفيف تلك المخاطر فقط و لكنه أيضا يساعد في زيادة الأرباح.

في الحقيقة، نظام تداول في العملات الأجنبية يشبه نظام إدارة الأموال و يقوم بدور حماية المستثمر من الميول التدميرية الناتجة عن الاستماع للإحساس أو الشعور الداخلي. لا يستخدم نظام التداول في العملات الأجنبية من قبل المتاجرون الجدد فقط لكن من قبل المستثمرون المخضرمون أيضا. أما الذي يختلف، فهو نوع نظام المتاجرة المستعمل من قبل الفئتين.

فبينما يستعمل المتاجرون الجدد نظام متاجرة ميكانيكي في العملات الأجنبية، يقوم المتاجرون المخضرمون باستعمال نظام تقديري للمتاجرة في العملات الأجنبية. يستغل النظام التقديري في المتاجرة بالعملات الأجنبية الخبرة و الإبداع في فهم اتجاهات السوق المتحركة و يشمل على التفاعل اليدوي. بينما، يعمل النظام الميكانيكي للمتاجرة بالعملات الأجنبية وفق إشارات فنية أو أساسية محددة، و تلك الإشارات يتم تحديدها مسبقا و تضبط مرة واحدة. يمكن تطبيق النظام الميكانيكي للمتاجرة بالعملات الأجنبية بتفاعل إنساني بحده الأدنى و هو، لذلك، يسمى نظام آلي للمتاجرة بالعملات الأجنبية.

النظام الآلي للمتاجرة بالعملات الأجنبية: الفوائد

كونك متاجر في العملات الأجنبية و تريد تحقيق أقصى حد من الأرباح، يمكنك أن تختار أيا من أنظمة التداول في العملات الأجنبية. لكن كمعظم المتاجرين، يمكن أن تجد أن استعمال النظام الآلي للمتاجرة بالعملات الأجنبية مفيدا أكثر لأنه:

يحتاج وقتا محدودا لإجراء البحث. مع نظام يدوي للمتاجرة بالعملات الأجنبية، سوف تحتاج للقيام بالبحث و الدراسة على نحو مستمر خلال يوم التداول عن الأخبار و المعلومات الهامة. من خلال الدراسة المستمرة للسوق فقط، ستتمكّن من الحصول على البيانات الهامة في الوقت المناسب و الاستفادة من فرص تحقيق الأرباح. عند استعمال نظام آلي للمتاجرة بالعملات الأجنبية، ستتمكّن من إعداد تنبيهات للحصول على الأخبار الهامة حال صدورها و إجراء التصرفات اللازمة على مراكزك.
توفره في جميع الأوقات. لو أنك قمت بالبحث اللازم و أصبحت جاهزا للقيام بفتح مركز ما في السوق في زوج ما من العملات في اللحظة المناسبة، فستزيد من فرص نجاحك. لكن، لو نشأت الفرصة المناسبة لتحصيل الأرباح في وقت تكون فيه مشغولا، فستفشل في اتخاذ الإجراء المناسب في اللحظة المناسبة و تفقد فرصة تحصيل الأرباح. يمكنك تجنّب تلك الحالات باستعمالك لنظام آلي للمتاجرة بالعملات الأجنبية، فهذا النظام يضمن أن تنفّذ عمليات المتاجرة في الوقت الذي تنشأ فيه فرص تحصيل الأرباح و لن تفقد أي فرصة جيدة.
بغض النظر عن تجربتك في المتاجرة بالعملات الأجنبية، يمكّنك برنامج النظام الآلي للمتاجرة في العملات الأجنبية من زيادة إمكانية ربحك.
 00966559271190 واتس اب

محمد دويدار

مدون مهتم بجديد التكنولوجيا واخبار التقنيه الحديثه وجديد البرامج واهتم بتطوير محتوى الانترنت

لمتابعتي أو التواصل معي:

يسعدنا رايك كما يسعدنا الرد عليكم
الإبتساماتإخفاء