فيديو انفجار بطارية هاتف glaxy not 7

ابحث فى جوجل

Custom Search

فيديو انفجار بطارية هاتف glaxy not 7

أعلنت شركة سامسونغ  إيقاف مبيعات أحدث هواتفها "غلاكسي نوت 7"، وقالت إنها ستستبدل كل الهواتف التي باعتها من هذا النوع للزبائن وعددها 2.5 مليون جهاز بأخرى جديدة مجانا بعد اكتشاف مشكلة في بطارية الهاتف تقول تقارير إنها تسببت في بعض الحالات بانفجار البطارية واحتراق الجهاز.
البطاريات المعيبة
وعلى الرغم من وقف المبيعات تقول سامسونغ إن 24 جهازا فقط من كل مليون جهاز فيه هذا العيب بالبطارية، لكنها قررت استبدال كل الأجهزة المبيعة حرصا على سلامة عملائها.
ويشمل قرار الاستبدال جميع الهواتف المبيعة للزبائن وتجار التجزئة. وقالت الشركة إن توفير الأجهزة البديلة قد يستغرق نحو أسبوعين، وستبدأ عملية الاستبدال في كوريا الجنوبية في الـ19 من سبتمبر/أيلول الجاري. وأشارت سامسونغ إلى أن هذا النوع من الهواتف تم طرحه في عشر دول حتى الآن.

وقالت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية، إن الشركة الكورية العملاقة من المتوقع أن تحقق خسارة تتراوح بين واحد أو اثنين مليار دولار بعد هذا القرار، ولكن من ناحية أخرى كان القرار قد أتُخذ بشكل مؤقت فقط حتى يتم الانتهاء من حل المشكلة والبحث فيها بشكل أكثر جدية، كما كان أيضاً بالاتفاق مع السلطات الكورية الجنوبية، وحماية المستهلك الأمريكية والصينية.
وقالت الشركة إنها لا تستطيع الحديث بشأن تكلفة استبدال الهواتف، لكنها أقرت بأنها "كبيرة". وقد خسرت أسهم سامسونغ سبعة مليارات دولار من قيمتها السوقية على مدى اليومين الماضيين جراء هذه التطورات.

وقد بدأت سامسونغ طرح "غلاكسي نوت 7" بالأسواق في أغسطس/آب الماضي، وحظي بردود فعل إيجابية.
وصرحت الشركة انها ستستبدل كل الهواتف المطروحه فى السوق مع اعطاء المستخدم قسيمة شراء بقيمة 25 دولار وان الاصدار المعدل سيرمز له بالرمز C  والبطاريه ستكون باللون الاخضر الغامق

اذا اعجبك الموضوع فشاركة مه اصدقائك ولا تنسى الاشتراك بالقائمه البريديه ليصلك الجديد دائما 

محمد دويدار

مدون مهتم بجديد التكنولوجيا واخبار التقنيه الحديثه وجديد البرامج واهتم بتطوير محتوى الانترنت

لمتابعتي أو التواصل معي:

يسعدنا رايك كما يسعدنا الرد عليكم
الإبتساماتإخفاء