تطبيق Houseparty لإنشاء محادثة فيديو جماعية مع أصدقائك

ابحث فى جوجل

Custom Search

تطبيق Houseparty لإنشاء محادثة فيديو جماعية مع أصدقائك

 تطبيق Houseparty لمحادثات الفيديو الجماعية مع الاصدقاء

الوسيلة الأكثر انتشاراً للتواصل الأصدقاء سواءا على واتس اب وتيليجرام اوغيرها من تطبيقات التواصل، هى التواصل بالكتابه لكن في نفس الوقت يُفضل الكثير من المستخدمين التواصل فيما بينهم باستخدام المحادثات المرئية عبر تطبيقات متخصصة بذلك والتي توفر للمستخدمين إمكانيات أفضل في التعبير عن مشاعرهم وأفكارهم.
وبالرغم من أن هناك العديد من التطبيقات التي توفر إمكانية إنشاء مكالمات جماعية بشكل مجاني إلا أن أغلب هذه الخدمات تعتبر معقدة نوعا ما مقارنة بالخدمة التي سوف نشاركها معك اليوم و التي سوف تكون عبارة عن تطبيق جديد ظهر مؤخرا على منصة متجر الجوجل بلاي و أيضا على منصة الآب ستور ، و هو عبارة عن تطبيق مجاني يتيح لكافة المستخدمين إمكانية عمل مكالمة بالفيديو بين أكثر من شخص من اي مكان في العالم و بطريقة سهلة جدا و بسيطة .

لذا إن كنت تبحث عن تطبيق سهل وسريع لإنشاء محادثات الفيديو الجماعية مع أصدقائك فربما يجدر بك تجربة التطبيق الجديد Houseparty والمتوفر لمستخدمي أندرويد و IOS.

ويُقدم تطبيق Houseparty طريقة مميزة لتسهيل إنشاء محادثات الفيديو الجماعية بين الأصدقاء، وبمجرد دخول أحد أصدقائك إلى التطبيق فسيتمكن من التواصل معك عبر الفيديو على الفور من خلال رابط مخصص تتم مشاركته بين المجموعة.

وفي الحقيقة فإن التطبيق يُعد وسيلة فعالة للتواصل عبر الفيديو بين مجموعة مقربة من الأصدقاء خصوصاً لأولئك الذين يقضون فترات طويلة للدردشة فيما بينهم، إذ يوفر التطبيق تجربة ممتعة للتواصل المرئي من خلال البحث عن الأصدقاء وإضافتهم إلى مجموعة المحادثة بكل سهولة.



تحميل تطبيق Houseparty على : الآندرويد – الآيفون


محمد دويدار

مدون مهتم بجديد التكنولوجيا واخبار التقنيه الحديثه وجديد البرامج واهتم بتطوير محتوى الانترنت

لمتابعتي أو التواصل معي:

يسعدنا رايك كما يسعدنا الرد عليكم
الإبتساماتإخفاء