كاميرا نيكون D5 فى الاسواق

ابحث فى جوجل

Custom Search

كاميرا نيكون D5 فى الاسواق

كاميرا نيكون D5  فى الاسواق العربيه

أعلنت نيكون الشرق الأوسط م.م.ح اليوم عن إطلاق الكاميرا الثورية الرائدة نيكون D5، والتي توسع آفاق الإبداع للمصورين المحترفين وتُمثّل الجيل الجديد من أرقى سلسلة تنتجها الشركة، وذلك خلال معرض فوتوغرافي لايف 2016 والذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 7-9 مايو الجاري.                                                                                             
وفي هذه المناسبة، علّق تاكاشي يوشيدا، المدير العام لشركة نيكون الشرق الأوسط: "تسرّنا المشاركة في معرض فوتوغرافي لايف الذي نرى فيه مبادرةً رائعة يلتقي فيها مجتمع التصوير الفوتوغرافي لتبادل الأفكار والرؤى الخلاقة ومتابعة أحدث التطورات التقنية. ونحن نعتقد أنه المنصة المثالية لإطلاق كاميرتنا الرائدة نيكون D5، والتي تمثل قمة كاميرات DSRL من فئة الإطار الكامل FX التي تنتجها الشركة. تقدّم الكاميرا D5 قدرات تصوير ثورية تفتح آفاقاً جديدة للمصورين وتمكنهم من التقاط لحظاتٍ ساحرة، مثل لحظة عبور عداءٍ خط النهاية أو لحظة شروق الشمس فوق أفق دبي. ومهما كان المشهد والظروف، فإن الكاميرا D5 ستتفوق على التوقعات من خلال تقديم مزيجٍ مميز من القدرات الواسعة لالتقاط الصور مع مستوى أداءٍ راقٍ من حيث السرعة والتفاصيل".

من جهته قال نارندرا مينون، مدير التسويق والمبيعات لدى نيكون الشرق الأوسط: "يوفّر لنا معرض فوتوغرافي لايف فرصة التفاعل مع هواة التصوير من الشباب والمخضرمين، من خلال الجلسات التدريبية لمدرسة نيكون للتصوير، حيث نظمنا 12 جلسة بالتعاون مع مصورين مرموقين، لتسليط الضوء على الجوانب المختلفة للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو. وتتنوع مواضيع الدروس بين تصوير المغامرات والمناظر الطبيعية والأزياء والبورتريه".
صُممت أحدث كاميرا نيكون DSRL من فئة الإطار الكامل FX بمواصفاتٍ متقدمة تشمل تحسينات كبيرة في قدرات تصوير الأهداف المتحركة وجودة الصورة خصوصاً في ظروف الإضاءة المنخفضة (أو عند ضبط الحساسية الضوئية على مستويات عالية)، ما يعطي لقطاتٍ رائعة لنطاقٍ واسع من المشاهد والموضوعات.

وسيجد مصورو الحركة، ممن يحتاجون لمواكبة التغيّر المستمر في سرعة الهدف ضمن ظروفٍ متغيرة، متعةً حقيقيةً في استخدام نظام الضبط البؤري التلقائي الجديد بـ 153 نقطة مع التثبيت البصري للمعاينة عبر باحث الصورة، ما يجعل تتبع الأهداف المتحركة سهلاً حتى عند التصوير المتعاقب عالي السرعة بمعدل 12 إطاراً في الثانية *1. كما ازداد جمال الصور بفضل التكامل بين حساس الصورة الجديد من نوع CMOS قياس FX ومعالج الصور الجديدEXPEED 5، وكلاهما من تطوير نيكون، لإنتاج أعلى حساسية ضوئية قياسية ISO في تاريخ نيكون تصل إلى ISO 102400.

وفضلاً عن ذلك، تم تحسين نهج العمل سواءً في الجانب الزمني أو الوظيفي، من خلال تقديم المزيد من المزايا والوظائف الجديدة في الكاميرا D5 التي تبلغ دقتها 20.8 ميغابكسل. ومن ذلك شاشة LCD عالية الدقة تعمل باللمس، واتصالات سريعة لاسلكية *2 وسلكية (عبر منفذ إثرنت مدمج)، إلى جانب فتحتين لبطاقات الذاكرة *3، من أجل رفع كفاءة العمل.

يساهم حسّاس ثانوي RGB بدقة 180 كيلوبكسل ضمن نظام متقدم للتعرّف على المشهد في تحسين أداء الضبط البؤري التلقائي AF وضبط التعرض الضوئي التلقائي AE وضبط توازن البياض التلقائي AWB. وتأتي كل هذه المزايا والوظائف الرائعة مع تصميمٍ يستهلك طاقة أقل، ومغلاقٍ متين عالي الدقة يدوم طويلاً، وتحسين موثوقية الكاميرا من حيث دقة التحكم والقوة والمتانة. كما تدعم الكاميرا D5 وظائف نظام نيكون الجديد للإضاءة الإبداعية، والإضاءة اللاسلكية المتقدمة AWL بتحكم راديوي، ونظام التحكم الموحّد بأضواء الفلاش.

واختتم توماس فيجايان، سفير نيكون ومصور الحياة البرية بالقول: "تستطيع الكاميرا D5 التقاط صورٍ مذهلة بفضل التطورات المهمة في تصميم الحساسات والضبط البؤري التلقائي وقياس الإضاءة ومعالجة الصور. وأنا، كمصورٍ للحياة البرية، أعتبرها الخيار الأمثل بالنسبة لي لأنها تساعدني على التقاط صورٍ ساحرة تروي القصص التي أريد تقديمها".

يمكن شراء كاميرا نيكون D5 الجديدة اعتباراً من اليوم من جميع متاجر التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة، بسعر يبدأ من 27,999 درهماً. لمزيدٍ من المعلومات عن الكاميرا D5 الجديدة وغيرها من منتجات نيكون، يُرجى زيارة الموقع
www.nikon-mea.com.
البوابة نيوز

محمد دويدار

مدون مهتم بجديد التكنولوجيا واخبار التقنيه الحديثه وجديد البرامج واهتم بتطوير محتوى الانترنت

لمتابعتي أو التواصل معي:

يسعدنا رايك كما يسعدنا الرد عليكم
الإبتساماتإخفاء