بطاقة ذاكره هى الاكبر من سامسونج سعه 256 جيجا بايت

ابحث فى جوجل

Custom Search

بطاقة ذاكره هى الاكبر من سامسونج سعه 256 جيجا بايت

بطاقة ذاكره هى الاكبر من سامسونج سعه 256 جيجا بايت

مع التقدم الهائل للتكنولوجيا الملحوظ ودقة الفيديوهات العاليه وظهور اشكال متعدده من الفيديو كتقنية 4K وفيديوهات 360 فدعت الحاجه الى تطوير مساحة التخزين فى كروت الذاكره فأعلنت شركة سامسونج عن إطلاقها بطاقة التخزين المتحركة الجديدة EVO Plus microSD بسعة 256 جيجابايت، والتي قالت الشركة أنها البطاقة الأعلى سعةً من فئتها حيث تتميز بسرعات عالية لكتابة وقراءة البيانات تجعل منها مثالية لتسجيل الفيديو بدقة 4K وكذلك فيديو الواقع الافتراضي بنسبة 360 درجة.

وقالت سامسونج أن بطاقة microSD الجديدة مبنية بتقنية V-NAND الجديدة وتوفر سرعات قراءة تصل إلى 95 ميجابايت في الثانية، وسرعات كتابة تصل إلى 90 ميجابايت في الثانية. وبفضل سرعتها تُعتبر البطاقة مثالية للاستخدامات الكثيفة التي تتضمن ألعاب الفيديو أو الواقع الافتراضي.

ويمكن للبطاقة تخزين ما يصل إلى 12 ساعة من الفيديو بدقة 4K أو 33 ساعة من الفيديو بدقة Full HD على الهواتف المحمولة أو الكاميرات الرياضية.

ستطرح سامسونج بطاقة التخزين EVO Plus microSD الجديدة بسعة 256 جيجابايت مع ضمان لعشرة سنوات في 50 دولة بدءًا من حزيران/يونيو 2016 بسعر يعادل حوالي 250 دولار أمريكى
 بطاقة ذاكره بسعة 256 جيجا بايت
وقد سبقت سامسونج شركة Lexar  بان طرحت أول بطاقة ذاكرة بسعة 256 جيجابايت في الأسواق في عام 2012، وبعدها  SanDisk بذلت جهداً كبيراً مؤخراً لكي تعطي منتجاتها السعة الأكبر وذلك عبر إطلاق بطاقة ذاكرة بسعة كبيرة ولكن لم يقدم الجوده المطلوبه سوى سامسونج الى الان

محمد دويدار

مدون مهتم بجديد التكنولوجيا واخبار التقنيه الحديثه وجديد البرامج واهتم بتطوير محتوى الانترنت

لمتابعتي أو التواصل معي:

يسعدنا رايك كما يسعدنا الرد عليكم
الإبتساماتإخفاء