أخر الاخبار

اسهل طرق ربح المال من الانترنت

ربح المال من الانترنت

اسهل ربح المال من الانترنت


هناك طرق متعدده لربح المال من الانترنت وقد يكون تطرق اليها من هو ذو خبره فى مجلات تجارة الفوريكس وعقود التجارات وتلك التجارات ان اردت ان تستثمر اموالك بها فلابد ان تدرس الاسواق جيدا حتى لا تدخل مجال الخساره سريعا كما حدث مع غيرك الكثير اللذين باتوا بحسره كبيره من فقدانهم لراس مالهم كله لانهم لم يتعلموا الطرق الصحيحه لجنى المال .

وفى هذه المقاله سوف اضع لك رابط لكتاب اغنى رجل فى بابل يمكنك تحميله  من هنا  وانصحك بشده بقراءته مرات لانه سيرشدك لاهم طرق الثراء اللتى وصل اليها غيرك وانت مازلت تبحث عنها .
ذلك الشق الاول
هناك طرق اخرى للربح من الانترنت وهى اما مشاركة المواضيع او اشهار المواقع او وساطة البيع او حتى مشاهدة الاعلانات وتلك الطرق لا تحتاج منك الى ايداع راس مالك والمتاجره به ، بل كلما عملت اكثر على الانترنت كان دخلك اكبر وساضع لحضرتك روابط يمكنك من خلالها التسجيل فى تلك المواقع لتتعرف بنفسك اكثر على كيفية كسب المال من الانترنت.

اولا موقع "tmearn"  الشهير وهو موقع يتيح لاختصار الروابط والربح من الروابط المختصرة والمصرح بها وما عليك لكسب المال من خلاله هو التسجيل فى الموقع بالضغط على التسجيل من هنا

ايضا موقع cutpaid رائع يعطيك هدية مجانية عبارة عن دولار واحد بمجرد ان تقوم بالتسجيل من هنا

هناك ما هو اكثر يمكنك الربح عن طريق رفع الملفات واتاحتها للتحميل وجني الارباح
نذكر افضلها من حيث قيمة الربح لكل 1000 تحميل
مثل موقع  file-upload
ايضا موقع up 4 ever

ثانيا مواقع مشاهدة الاعلانات وهى مواقع تعطيك يوميا ربح مقابل مشاهدة الاعلانات من خلالها فيمكن فى اقل من ساعه ان تتحصل على  مبلغ مضاعف  دون تعب هو مجرد فتح ااعلان واغلاقه 
ولكن لن اضع لها روابط يمكن البحث عنها فهي كثيرة ولكن تتغير باستمرار
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -