أخر الاخبار

تحميل Opera لأجهزة الكمبيوتر - Opera

Opera للكمبيوتر

تكنولوجيا عربى
تحميل Opera لأجهزة الكمبيوتر - Opera

متصفح اوبرا الرائع الذى يتميز بخصائص متعدده اذ يأتي Opera  كمتصفح متوافق مع أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز، OS X ولينوكس على أجهزة الكمبيوتر، وايضا فهو متاح على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى الانترنت المتصل بالتليفزيون وأجهزة فك التشفير. ولأن Opera تم إنشائه ليستخدم على عدد من الأجهزة المختلفة، فيمكن مزامنة المعلومات بين أي من أجهزة المستخدم المتوافقة تلقائيا – بما في ذلك استيراد العلامات المميزة، فتح علامات تبويب وسجل التصفح. ولأن السرعة من أولويات Opera ، فهو واحد من أسرع المتصفحات المتاحة. 
تكنولوجيا عربى
تحميل Opera لأجهزة الكمبيوتر - Opera
يحتوي Opera على عدد من الممزيات المختلفة نتوقع وجودها في أي تصفح انترنت، مثل علامات تبويب التصفح، وشريط العلامات المميزة، وتكبير الصفحة (لمساعدة الأشخاص ضعاف البصر). وهو يمتاز كذلك بالـ"الاتصال السريع"، حيث تظهر مواقع المستخدم الأكثر زيارة في صور كبيرة بكل علامة تبويب مفتوحة حديثا. ويقدم Opera مميزات مخصصة لعلامات التبويب، وهو قادر على إعادة فتح علامات التبويب المغلقة حديثا بسهولة ويقدم كذلك معاينة لعلامات التبويب المفتوحة حاليا – بالمرور ببساطة فوق علامة التبويب.
وتكون خصائص الحماية كذلك مدرجة بشكل افتراضي بواسطة Opera، فيمكن للمستخدمين حذف بياناتهم الخاصة بسهولة (ملفات تعريف ارتباط HTTP ، سجل التصفح، كلمات المرور، الخ) والتي تعد أمرا حيويا عند الوصول للانترنت من جهاز كمبيوتر تشاركي كما هو الحال في مقاهي الانترنت او المكتبات. ويضمن Opera كذلك التصفح اليومي للمستخدم آمن بعرض شارة حماية مرئية في شريط العنوان، وتقديم المعلومات عن كل موقع (مثل شهادات حماية) فضلا عن التحقق من كل موقع تتم زيارته من قائمة سوداء للبرامج الخبيثة والتهديدات الضارة، ويحذر المستخدم من أي مواقع بها أخطار محتملة.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -