مميزات Google Search Appliance 7.4

ابحث فى جوجل

Custom Search

مميزات Google Search Appliance 7.4

نظره عامه على مميزات Google Search Appliance 7.4
 
مميزات Google Search Appliance
Google Search Appliance 7.4
Google Search Appliance 7.4

يمكنك تصنيف نتائج البحث باسم المؤلف أو التاريخ أو السعر أو أية سمة أخرى. كما يمكن للمستخدمين تحليل قدر كبير من النتائج للبحث عما يحتاجون إليه بسرعة.

اذا كنت تريد معرفة التهجئة الدقيقة أو تريد البحث عن عبارات شبيهة مرة واحدة، فيمكنك كتابة بعض الأحرف إلى جانب حرف من أحرف البدل مثل ؟ أو *. وسيتولى GSA ملء الفراغات


وفر ميزة التعرف على الكيانات إمكانية تكوين المحتوى من خلال جلب سمات مثل التاريخ أو المؤلف أو نوع المنتج من المستندات. ويتيح لك الإصدار GSA إمكانية اختبار الكيانات وإدخال تغييرات عليها للتأكد من استيفائها لمتطلباتك.


يقترح GSA تلقائيًا التهجئات الأكثر شيوعًا للكلمات. كما يوسِّع طلبات البحث تلقائيًا بحيث تتضمن المترادفات وتعرض نتائج بحث أكثر صلة بما تبحث عنه.


يمكنك ترجمة أي مستند تفتحه إلى أكثر من 70 لغة. كما يمكن ترجمة صفحات نتائج البحث إلى كل لغة من اللغات التي يفضلها المستخدم.


يتكيف GSA مع سلوك المستخدم، بحيث يعرض نتائج أفضل بمرور الوقت. وبذلك تظهر الروابط التي تتلقى مزيدًا من النقرات في مقدمة ترتيب نتائج البحث تلقائيًا.


لمساعدة المستخدمين في البحث عن خبراء داخل المؤسسة من خلال البحث ضمن الكلمات الرئيسية ذات الصلة. يزحف GSA إلى SharePoint وLDAP وغير ذلك من مستودعات الملفات الشخصية لتحديد الصلاحيات.


يمكن للمستخدمين المساعدة في تحسين انطباعات البحث من خلال إضافة نتائج البحث لكلمة رئيسية محددة. وستظهر المستندات التي يختارونها أعلى نتائج الكلمة الرئيسية.


ساعدك المعاينات شديدة الدقة في اتخاذ القرار المناسب عند الاختيار بين المستندات. وتعمل هذه الميزة على مختلف الأجهزة، ولن تحتاج إلى توفر تطبيقات خارجية أو تركيب مكوِّنات إضافية في المتصفح.


حصل المستخدمون على اقتراحات وثيقة الصلة عند البدء في إدخال عبارات البحث، كما هو الحال في Google.com. وبذلك يمكنك الاختيار من بين قائمة من عبارات البحث الشائعة بدلاً من مواصلة الكتابة.


يمكن تشغيل ميزة تصفية نتائج البحث بحسب سمات المحتوى مثل المؤلف والتاريخ والموقع. ويمكن إنشاء الفئات المخصصة بحيث تعكس الاحتياجات الفريدة لمؤسستك


يمكن التوليف بين المحتوى ضمن عدد لا نهائي من المجموعات. وبذلك سيحصل المستخدمون على نتائج أكثر دقة بدون الاضطرار إلى تحليل مستندات غير ذات صلة بما يبحثون عنه.



محمد دويدار

مدون مهتم بجديد التكنولوجيا واخبار التقنيه الحديثه وجديد البرامج واهتم بتطوير محتوى الانترنت

لمتابعتي أو التواصل معي:

يسعدنا رايك كما يسعدنا الرد عليكم
الإبتساماتإخفاء