أخر الاخبار

تحميل برنامج المونتاج السينمائى sony vegas pro 13

تحميل برنامج المونتاج الرائع sony vegas pro 13

sony vegas pro 13

برنامج  sony vegas  انتاج شركة سونى المشهوره فى برامج الصوت والفيديو والمونتاج وهو محرر فيديو للهواه وايضا للمحترفين ، اللذين يبحثون عن برنامج متميز يخرج العمل اللذى يرغبون فيه دون التخلى عن سهولة الاستخدام ، والبرنامج ليس سهلا للدرجه المتوقعه ، ولكن هو اسهل من برامج اخرى مثل premiere  او final cut pro  .

يتميز البرنامج بواجهه متميزه وجميله ، تجعل منك ان تتردد على استعمال البرنامج مرات متعدده ، وتلك الميزه تجعل من sony vegas  اختيارا رائعا  .
يتيح لك Sony Vegas العمل على فيديوهاتك بحريةٍ مطلقةٍ - حيث يكون بمقدروك استيراد وسائطك (بما في ذلك، الفيديو فائق الجودة HD)، من أجهزة متعددة - واستخدام أكثر من 300 مرشحاً ومؤثراً خاصاً، والاستفادة من بعض الأدوات للتعامل مع النصوص، والطبقات، والترجمة النصية للمرئيات، وتحسين الصورة بسهولة.

وأهم ميزاته هو مسارات الفيديو والصوت المتعددة إذ بإمكانك دمج مئات المقاطع من الفيديو، لجعلها فيديو واحد وكذلك الأمر بالنسبة لدمج الصوتيات. يحتوي سوني فيغاس على شريحة واسعة من المؤثرات التي تجعل من الفيديو البسيط عمل احترافي، كما يدعم التحريك ثلاثي الأبعاد، ويتوافق مع عدد كبير من صيغ الفيديو والصوت، والتقنيات المتجدده مثل HD و 2K و حتى 4K .

لا يتيح لك Sony Vegas Video تحرير الفيديو وحسب، فالتسجيل الصوتي هامٌ أيضاً في هذا المحرر؛ حيث يحتوي على 30 مؤثراً صوتياً ودعم للمكونات الإضافية لتكنولوجيا الاستوديو الافتراضي VST، بالإضافة إلى ميزات أخرى.
إن واجهة المستخدم توجد بها نوافذ متعددة لمعاينة وسائطك ومعاينة العمل الحالي، بالإضافة إلى إحداثي زمني لتنظيم مسارات الفيديو ومسارات الصوت المختلفة. ويمنك البرنامج من ضبط واجهة المستخدم حسب الحاجة: فيمكنك فتح وغلق وترتيب وحدت البرنامج المتنوعة بحُريّة لتناسب احتياجاتك لأقصى درجة. وتلك ميزه احترافيه فى البرنامج . 
والبرنامج يبدوا من اللحظه الاولى انه معقد وصعب الاستعمال وهذا لا يقلل من سهولته ولكن هو اى برنامج احترافى اخر يحتاج لمزيد من الوقت لتعلم العمل عليه وانصح حضراتكم باتباع دورات لمختصين فى مجال المونتاج كى تتعلموا وتستيدوا اكبر استفاده .
 Sony Vegas pro اختيار رائع بين برامج تحرير الفيديو الاخرى 
لتحميل البرنامج من الموقع الرسمى  اضغط هنا 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -