نظارة الواقع الافتراضى Gear VR من سامسونج

ابحث فى جوجل

Custom Search

نظارة الواقع الافتراضى Gear VR من سامسونج

نظارة الواقع الافتراضى Gear VR من سامسونج


اصبحت شركة سامسونج من اكبر الشركات فى المجال التقنى وحققت هواتفها اكثر نسبة مبيعات خاصة فى الشرق الاوسط ,ودائما ما تطور الشركه العملاقه من تطبيقاتها وابتكاراتها المميزه , واليوم بدأت فى طرح منتج تقنى مختلف عن الهواتف والساعات الذكيه وهو نظارة الواقع الافتراضى Gear VR .

وذكرت سامسونج ان النظاره الذكيه تعمل على اجهزة سامسونج نوت 5 ,وجلاكسى اس 6 , و جلاكسى اس 6 ايدج , وجلاكسى اس 6 ايدج +.



وتهدف سامسونج من إطلاق نظارتها الأولى إلى معرفة رد فعل المُستخدمين وسرعة تبني هذه التقنية الجديدة، حيث تستهدف مُحبي الألعاب .وتعتمد نظارات Gear VR على الهاتف، حيث يتم وضعه داخل النظارة لتقوم العدسات بتكبير الشاشة وتغطية مجال الرؤية بشكل كامل، ومن خلال الحسّاسات الموجودة داخل النظارة والهاتف يتم التقاط حركة رأس المُستخدم وتحريك الصورة التي يراها مع دورانه وكأنه يُشاهد المنظر بشكل حي ومُباشر.

وتتوفر حاليًا في متجر Oculus مجموعة من الألعاب التي تدعم هذه التقنية مثل LANDS END، وBandit Six: Salvo، بالإضافة إلى Dead Secret، مع وعود بتوفير ألعاب أُخرى في وقت لاحق. كما يتوفر أكثر من 9000 مقطع فيديو في Vimeo تدعم الواقع الافتراضي، و200 ألف صورة بزاوية عرض 360 درجة.يُذكر أن جوجل أطلقت تحديثًا جديدًا لتطبيق يوتيوب على نظام أندرويد أضافت فيه دعمًا لنظارات الواقع الافتراضي Virtual Reality، فضلًا عن دعم لمقاطع الفيديو من هذا النوع.

اذا اعجبك الموضوع فشاركه مع اصدقائك

محمد دويدار

مدون مهتم بجديد التكنولوجيا واخبار التقنيه الحديثه وجديد البرامج واهتم بتطوير محتوى الانترنت

لمتابعتي أو التواصل معي:

يسعدنا رايك كما يسعدنا الرد عليكم
الإبتساماتإخفاء